الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

المۏت يفجع الفنان احمد حلمي

موقع أيام نيوز

كتب الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام إنا لله وإنا إليه راجعون. ټوفي إلي رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن
وشيع جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر في مدينة بنها على أن يتم ډفن الچثمان بمقاپر الشموت.
وأضاف العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر. نسألكم الدعاء.
وشيع جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر في مدينة بنها على أن يتم ډفن الچثمان بمقاپر الشموت.
وكانت شقيقة الفنان أحمد حلمي قد أعلنت خبر الۏفاة عبر حسابها على موقع فيسبوك في ساعة مبكرة من صباح الجمعة حيث كتبت أخي خالد حلمي في ذمة الله.. أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
للتنمر في طفولته على يد فنان شهير كان يحبه كثيرا مؤكدا أن هذا الموقف ترك في نفسه چرحا كبيرا.
وأضاف أحمد حلمي في مرحلة الإعدادية ذهبت مع أسرتي لحضور حفل زفاف ابنة خالتي وعندما علمت بحضور فنان شهير ويحظى بحب الجميع قررت وزملائي الاقتراب منه لكن فوجئت برد فعله إذ تنمر على شكلي وقال ميكي ماوس. كانت سخريته سببها أن لي أذنا كبيرة وأخرى صغيرة بسبب طريقة النوم الخطأ. بصراحة شديدة شعرت بحزن كبير.
وأردف نجم الكوميديا إنه لا أستطيع نسيان هذه الحكاية إذ كان لها الفضل في تعلمه درسا ثمينا سار على نهجه طيلة حياته يكمن في عدم إحراج الناس ومراعاة مشاعر أي إنسان.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وانتقل أحمد حلمي خلال حديثه الإعلامي محمود سعد إلى كواليس فيلم عسل أسود الذي عرض في دور العرض عام ٢٠١٠ حيث كشف أن زوجته الفنانة منى زكي رفضت في بادئ الأمر قيامه ببطولة الفيلم حين عرض عليه وذلك لأن البطل في القصة غير المعروضة عاش فترة طويلة في أمريكا وأيضا بسبب اللغة.
وأكد برنس السينما المصرية أنه اقتنع برأي زوجته ورشح النجم العالمي عمر الشريف ليقوم بدور البطولة بدلا منه قبل أن يقرر مؤلف العمل خالد دياب تغيير السيناريو لتصبح فكرة الفيلم حول شاب عائد من الخارج ويرى الفيلم النور على هذه الشاكلة.
يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد حلمي على شاشة السينما عام ٢٠٢٢ فيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر عبداللطيف وبطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبدالجليل.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ونقلت وسائل إعلام محلية مصرية عن زوج شقيقة أحمد حلمي قوله إن الفقيد كان يعاني من مرض القلب وخضع في وقت سابق لجراحة قلب مفتوح.
أضاف شعر بإرهاق مفاجئ وزاره الفنان أحمد حلمي بالأمس للاطمئنان عليه ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته ليفاجئ الجميع بۏفاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة.
وتحدث الفنان أحمد حلمي في منشور سابق منذ فترة عن علاقته بشقيقه وكتب أخويا الكبير خالد حلمي شبه بعض جدا في النضارة أحلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان يا سلام ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله الكبير كبير بردو حبيبي يا خالودة.