الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

موقع أيام نيوز

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا ۏفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي منذ قليل

وكتب حمو بيكا من خلال حسابه على موقع فيسبوك ، انا لله وانا اليه راجعون .. رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك يارب.

وإسماعيل الليثي هو مطرب شعبي قدم العديد من الأغاني الناجحة ، وفى إحدي اللقاءات قال إسماعيل الليثي إن النجاح الذي قام بتحقيقه جاء بفضل دعوات والدته وجدته ومساندة أهله في إمبابة، مضيفا:" كنت بغني على طول منذ صغري، وجدتي ډخلتي مركز شباب إمبابة ودخلت مسابقة وحصلت على المركز الأول، ثم ذهبت لدار الأوبرا المصرية لدى المايسترو سليم سحاب، وعلمني الكثير، وذلك عندما كان عمري سبع سنوات

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشر طارق الشيخ، صورة لنجل إسماعيل الليثي، وعلق عليها، قائلا: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي».

وأضاف: «أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك».

المطربون ينعون نجل إسماعيل الليثي

وحرص عدد كبير من المطربين، على نعي نجل إسماعيل الليثي، منهم سمسم شهاب، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «لا إله إلا الله إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك يا ضاضا، انتقل الى رحمه الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي، ربنا يصبر قبلك يا حبيبي».

بينما كتب حمو بيكا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».