الخميس 03 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رانيا يوسف تعلق على فيلم التاروت

موقع أيام نيوز

رانيا يوسف تعلق على منع فيلم التاروت من العرض أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أن العمل الذي تشارك في بطولته سيعرض في موعده المحدد بموسم رأس
السنة المقبل. وقالت رانيا يوسف في حديث لاحد البرامج التلفزيونية ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي من انتقادات للفيلم مؤكدة أن العمل مجاز رقابيا منذ سنتين ولا يحتوي على أي مشهد                                           

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


الكلب مشيرة إلى أن أحد معدي البرامج التلفزيونية يستهدفها بالشائعات نتيجة رفضها الظهور في برنامجه.
وأثار فيلم التاروت الذي تلعب بطولته سميةالخشاب ورانيا يوسف ومي سليم جدلا واسعا عقب ما أشيع حول إصدار الرقابة على المصنفات الفنية بمصر قرارا بمنعه وعدم إجازة عرضه إلى جانب تطرقه للكثير من العلاقات العاطفية السامة والجدلية وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشن هجوم عڼيف على الفيلم وبطلاته حتى قبل أن يخرج إلى النور.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتحمل أحداث فيلم التاروت الكثير من الجدل إذ تدور القصة حول 3 نساء لكل منهن قصة ترتبط بأوراق التاروت وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات مع طرح الكثير من الأفكار الجدلية عن العلاقات العاطفية.
وسبق أن قال مصدر من الرقابة على المصنفات الفنية لإرم نيوز إن فيلم التاروت واجه طلبات متكررة