السبت 05 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الممثل الأميركي المعروف ريتشارد

موقع أيام نيوز

أبدى الممثل الأميركي المعروف ريتشارد غير تأثره الشديد عندما أظهرت امرأة غريبة لطفاً وإنسانية "غير معهودة" اعتقدت أن الممثل الهوليوودي المعروف رجلاً مشرداً دون مأوى.

وقدمت السائحة الفرنسية للمشرد (ريتشارد غير) قطعة بيتزا دون أن تدرك أنه كان يقوم بتمثيل دور سينمائي.

قامت سائحة فرنسية بتقديم قطعة بيتزا للنجم ريتشارد جير، حيث اعتقدت أنه رجل فقير يسير بالشارع يبحث عن طعام، وهذا ما دل عليه مظهره الخارجى، أثناء قيامه بتمثيل شخصية رجل فقير، يبحث عن الطعام بصندوق نفايات، ضمن أحداث فيلمه الجديد "Time Out of Mind"، وكان يقوم بالتصوير فى نفس الوقت الذى كانت السائحة تخرج من مطعم بيتزا بالقرب من محطة "جراند سانترل" بمانهاتن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان رد فعل ريتشارد على الموقف الاستغراب الشديد، وحاول أن يشرح للسائحة الموقف، لكنها لم تفهمه

ووفقاً للتقارير، فقد شاهدت السائحة كارين غومبو (42 عاماً) الممثل الذي كان يرتدي قبعة من الصوف تغطي أذنيه وهو يجر عربة تسوق محملة بحاجياته.

كان ذلك عندما خرجت غومبو برفقة زوجها وابنهما البالغ من العمر 15 عاماً، من أحد مطاعم البيتزا في حي مانهاتن بمدينة نيويورك.

وقالت السائحة الفرنسية لصحيفة نيويورك بوست إنها شعرت بالأسى لحال الرجل المشرد وقدمت له كيساً يحتوي على بقايا البيتزا التي لم تتمكن العائلة من إكمالها في المطعم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وسألها الممثل المليونير عندما قدما له الكيس: "ماذا يوجد في الكيس؟"

وأضافت أنها حاولت أن تتحدث معه بالإنجليزية، لكنها لم تتمكن من ذلك، فعبرت عن أسفها بالفرنسية وأكملت بالإنجليزية "إنها قطع من البيتزا الباردة".

ورد عليها غير دون أن يفصح عن هويته: "شكراً حزيلاً لك.. الله يحفظك".

وغادرت السائحة الفرنسية المكان دون أن تدرك أن الرجل هو الممثل ريتشارد غير البالغ من العمر 64 عاماً، الذي كان يؤدي دوراً في فيلم جديد بعنوان "تايم أوت أوف مايند"، وهو فيلم درامي حول رجل من نيويورك يفقد حظوظه ويخسر منزله.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وبعد يومين أدرك السائحة هذا الأمر عندما قدم لها أحد موظفي الفندق الذي تنزل فيه نسخة عن صحيفة نيويورك بوست، وعرفت شخصية الممثل.

وكان بداخل الصحيفة صورة لها وهي تقدم له البيتزا.

وقالت للصحيفة "إنه أمر آسر.. وچنوني.. القصة كلها چنونية.. من غير المتوقع أن يحدث مثل هذا الأمر".

وأضافت: "أعتقد أنه رجل وسيم للغاية.. حتى في عمره.. وفيلم ’بريتي وومن‘ لم يكن من الأفلام المفضلة لدي، لكنني أحببت شيكاغو بالفعل

تم"